جنح سوهاج تخلى سبيل متهمين بالاتجار فى الحشيش بكفالة 10 آلاف جنيه[جريدة مصر 7]

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

[جريدة مصر 7]


قررت محكمة جنح مركز سوهاج اليوم الخميس إخلاء سبيل  المتهم ” م .ع” عاطل بكفالة 10 آلاف جنيه بعد اتهامه بالاتجار فى الحشيش بدائرة مركز ، وإحراز سلاح نارى بدون ترخيص .


بدأت الواقعة عندما وردت معلومات لضباط مباحث مركز سوهاج ، تفيد قيام المتهم  بالاتجار فى المواد المخدرة الحشيش  ، وترويجها على عملائه من المتعاطين من الشباب وراغبى الشراء،  والمتعاطين بدائرة المركز.


وبعد تقنين الإجراءات كشفت التحريات صحة الواقعة من أحد المصادر السرية ، وتم القبض على المتهم، وبحوزته 80 جرام حشيش، وسلاح نارى بدون ترخيص ،  وبمواجهته اعترف بالاتجار فى المخدرات وترويجه لبضاعته على المدمنين من الشباب   ،  وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق وتم تجديدها الى 15 يوما  وتمت إحالته إلى محكمة جنح مركز سوهاج ، والتي قررت إخلاء سبيله بكفالة 10 آلاف جنيه على ذمة القضية  .


وفى سياق متصل قررت محكمة جنح  مستأنف مركز سوهاج برئاسة المستشار محمد عبد الرازق إخلاء سبيل  المتهم ” م .أ”  بكفالة 10 آلاف جنيه بعد اتهامه بالاتجار فى الحشيش بدائرة المركز .


بدأت الواقعة عندما وردت معلومات لضباط مباحث مركز سوهاج ، تفيد قيام المتهم  بالاتجار فى المواد المخدرة الحشيش  ، وترويجها على عملائه من المتعاطين من الشباب وراغبى الشراء، بدائرة المركز.


وبعد تقنين الإجراءات كشفت التحريات صحة الواقعة من أحد المصادر السرية ، وتم القبض على المتهم، وبحوزته 150 جرام حشيش،  وبمواجهته اعترف بالاتجار فى المخدرات،  وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق وتمت إحالته إلى محكمة الجنح ، والتى قررت إخلاء سبيله بكفالة 10 آلاف جنيه على ذمة القضية  .


 


 

[جريدة مصر 7]

‫0 تعليق

اترك تعليقاً