بوتشيتينو يروى كيف تبدلت الحياة بعد خلافة مورينيو له فى توتنهام[جريدة مصر 7]

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

[جريدة مصر 7]


ظهر الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني السابق لفريق توتنهام الإنجليزي، لأول مرة بعد أزمة كورونا داخل منزله في العاصمة الإنجليزية لندن بلحية كبيرة غير معتاد عليها، وتحدث عن العديد من الأشياء لعل أبرزها البرتغالي جوزيه مورينيو الذى خلفه فى تدريب السبيرز بعد رحيله.


وقال بوتشيتينو في الحوار الذى أجرته معه صحيفة “الجارديان” البريطانية: “أنا وجوزيه نعرف بعضنا البعض منذ فترة طويلة، ثم تذكر المدرب الأرجنتيني أيامه في إسبانيول، عندما بدأ عمله في التدريب وكان وقتها مورينيو مسؤولاً عن تدريب ريال مدريد.


وكانت هناك تقارير عديدة في وسائل الإعلام الإسبانية تفيد أن بوتشيتينو يمكن أن يتولى تدريب ريال مدريد إذا غادر مورينيو، وكان ذلك عشية مباراة إسبانيول ضد ريال مدريد ، وعندما سُئل بوتشيتينو عن ذلك في المؤتمر الصحفي قبل المباراة ، تجاهل وقال:”أطفالي ينامون في وهم يرتدون ملابس نوم إسبانيول كل ليلة لذا من الصعب جدًا بالنسبة لي للتفكير في تغيير النادي “.


واستجاب مورينيو لذلك وبالفعل انتظر بوتشيتينو مع هدية عندما وصل إلى الملعب ويقول بوتشيتينو: “لقد كانت زجاجة جميلة من النبيذ الأحمر الفرنسي بالنسبة لي واثنين من قمصان ريال مدريد، وقالي لي جوزيه حسنًا ، هذه لأطفالك لارتدائها من الآن فصاعدًا”.


وأضاف: “لقد حافظنا على علاقة جيدة منذ ذلك الحين وأنا سعيد جدًا لأنه حل مكاني في توتنهام، أنا سعيد كذلك لأنني تركت النادي في حالة جيدة، وبالتأكيد إنه ممتن للغاية للطريقة التى نجحت خلالها في بناء النادي، وهو الآن ناديه”.


لكن بوتشيتينو لديه اعتراف ربما لم يخبر مورينيو به حيث يقول: “أعتقدت دائمًا أنني سأحل محله، لقد كان في ريال مدريد أقول: “أوه ، ربما في يوم من الأيام يمكنني أن أحل مكانك في ريال مدريد”، لكن انظر إلى ما فعلته بنا الحياة، لقد اتخذ مكاني في توتنهام. شيئ لا يصدق”.

[جريدة مصر 7]

‫0 تعليق

اترك تعليقاً