العربية للتصنيع تكشف عن أسعار أول موتوسيكل مصري يعمل بالكهرباء[جريدة مصر 7]

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

[جريدة مصر 7]

كشفت الهيئة العربية للتصنيع يوم أمس الأحد الموافق 19 يناير 2020م، عن تفاصيل انتاج أول موتسيكل مصري يعمل بالكهرباء، في إطار جهود الهيئة للمحافظة على البيئة من جهة، ومن جهة أخرى ترشيد استخدام الوقود النفطي، فضلًا عن توفير نفقات الصيانة والمصاريف التي يحتاج إليها أصحاب الموتوسيكلات التي تعمل بالوقود .

الموتوسيكل من أفضل منتجات مصنع قادر

وأعلن اللواء أحمد منظور رئيس مجلس إدارة مصنع قادر التابع للهيئة العربية للتصنيع، عن قيام المصنع بانتاج موتوسيكل كهربائي، يعتبر من أفضل الصناعات الفردية التي انتجها المصنع، حيث ينتج منه ثلاث موديلات، أمكن طرح جميعها في الأسواق حاليًا، ويستطيع العملاء شرائها من منافذ البيع المختلفة، فضلًا عن أمكانية شرائها بالتقسيط، وفقًا للاتفاق الذي تم بين الهيئة واحد البنوك .

ضمان 5 سنوات على بطارية الموتوسيكل

وأضاف منظور، أن الموتوسيكل الجديد من المركبات الموفرة للطاقة، ويتم شحنه بواسطة شاحن منزلي عادي، مشيرًا إلى أن عمر البطارية الخاصة به يصل إلى 5 سنوات، مع الحصول على مدة ضمان مماثلة، كما أنه يقلل من الثلوث الذي تخلفة المركبات التي تعمل بالوقود .

أسعار وموديلات الموتوسيكل الكهربائي

الموديل الأول (ألفا قادر سيتي هانتر)

قوة محركه 1000 وات، وتصل سرعته 60 كم/ساعة، وتكفي الشحنة الواحدة 90 كيلومتر، ويبلغ سعره إلى 22 ألف جنيه .

هو_ألفا_قادر_سيتي_هانتر_2001190113142924

الموديل الثاني ( الفا قادر بيست)

قوة محركه 1000 وات، وتصل سرعته 60 كم/ساعة، وتكفي الشحنة الواحدة 75 كيلومتر، ويبلغ سعره إلى 21 ألف جنيه .

الفا_قادر_بيست_2001190113142924

الموديل الثالث (ألفا قادر لايت)

عبارة عن دراجة عادية ويُمكن تحويلها إلى موتوسيكل للعمل عن بالكهرباء، وتكفي الشحنة الواحدة 45 كيلومتر، ويصل سعره إلى 12 ألف جنيه .

الثالث_ألفا_قادر_لايت_2001190113142924

خدمة الصيانة متوفرة

أكد اللواء أحمد منظور رئيس مجلس إدارة مصنع قادر التابع للهيئة العربية للتصنيع، بأن أن هناك مركزًا للصيانة وقطع غيار متوفرة للموتوسيكل، حتى لا يقلل الراغبين في شراءه من عدم توفر أماكن للصيانة وقطع الغيار .

المصانع الحربية تدشن أول خط لصناعة السيارات الكهربائية

دشنت المصانع الحربية أول خط انتاج لسيارة تعمل بالكهرباء، بالتعاون مع إحدى الشركات العاملة فى مجال تصنيع السيارات الكهربائية، وقد أطلق عليها e-motion، ومن المستهدف إنتاج 2000 سيارة على مدار 4 سنوات، حيث يصل التصنيع المحلي لها 45% من إجمالي مكوناتها .

وأقرأ معنا :

تعرف على أسعار ومميزات تكييف المصانع الحربية الجديد “جالينز”

المصانع الحربية تحارب الغلاء بعرض أجهزة منزلية بأسعار «مذهلة »

الانتاج الحربي يطرح «ثلاجة وديب فريزر» بأسعار «مفاجأة»

 

[جريدة مصر 7]

‫0 تعليق

اترك تعليقاً